شرح موقع تولونا للاستطلاعات | Toluna Influencers

شرح موقع تولونا

موقع تولونا للاستطلاعات Toluna Influencers يسمح لك بالوصول إلى العديد من طرق الربح من الانترنت المختلفة, بما في ذلك الربح من استطلاعات الرأي والمسابقات والألعاب والمزيد.

أكمل الاستطلاعات والمهام الأخرى واحصل على نقاط Toluna, واستبدلها بهدايا من المتاجر الشهيرة في بلدك, أو نقدا بالدولار حسب المكافأة التي تختارها.

ولكن هل موقع تولونا نصب أم صادق؟

بعد التسجيل في تولونا للاستطلاعات قمت باختباره جيدا, واسمحوا لي أن أكشف لكم سريعا أنه موقع صادق لربح المال وحقيقي, ويمكنك الربح من استطلاعات الرأي فورا.

في مراجعة و شرح موقع Toluna Influencers لعام 2022, سأعطيك نظرة من الداخل, وأعرض كل التفاصيل حتى تتمكن من الحكم بنفسك إذا كان هذا هو الخيار المناسب لك أم لا.

جدول محتويات المقال:

موقع تولونا للاستطلاعات

كان الموقع سابقا إسمه Toluna, ولكن في عام 2018 تم تغيير الإسم الى Toluna Influencers.

ومع ذلك, لا يزال بإمكانك الدخول إلى الموقع من خلال Toluna.com, على الرغم من أن العنوان الرسمي للموقع الآن هو influencers.toluna.com.

إنه أولا وقبل كل شيء موقع استطلاعات رأي مقابل المال, حيث يمكنك الحصول على أموال مقابل إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة, وهو موجود منذ سنوات عديدة.

بالإضافة إلى الربح من الاستطلاعات المدفوعة, يقدم موقع تولونا للاستطلاعات عددا من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب أموال إضافية قليلا, ولكن الاستطلاعات هي طريقة الربح الرئيسية.

أدناه سوف أتطرق إلى جميع طرق الربح من موقع تولونا, حتى تعرف بالضبط ما يمكن توقعه.

1. الربح من استطلاعات موقع تولونا

تولونا للاستطلاعات

الاستطلاعات هي الطريقة الرئيسية لربح المال. هناك عدد لا بأس به, وفي الغالب سيكون لديك إمكانية الوصول إلى ما لا يقل عن 5-10 شهريا, ولكن في بعض الأحيان أكثر من ذلك.

ومع ذلك, فإن العدد الذي ستحصل عليها بالضبط يختلف كثيرا من بلد إلى آخر.

إذا لم تكن مؤهلا لإجراء استطلاع, والذي لا يحدث كثيرا على موقع Toluna Influencers كما هو الحال في بعض مواقع الربح من استطلاعات الرأي الأخرى, فستظل تحصل على 200 نقطة للمحاولة فقط (يمكن أن يختلف الأمر من بلد إلى آخر).

بشكل عام, موقع تولونا للاستطلاعات يدفع بشكل جيد مقارنة بالوقت الذي تقضيه مقارنة بالمواقع الأخرى.

يمكنك دائما معرفة المبلغ الذي ستحصل عليه والمدة التي ستستغرقها قبل البدء, ثم تحديد ما إذا كنت تريد إجراء الاستطلاع أم لا.

أيضا, عند التسجيل في موقع تولونا للاستطلاعات لأول مرة ، يمكنك ملء بعض معلومات الملف الشخصي الخاص بك, وسيتم مكافأتك على ذلك.

2. Toluna Sponsored Polls

الاستطلاعات الدعائية “Sponsored Polls” هي استطلاعات حول موضوع معين يمكنك الحصول على 15 نقطة للإجابة عليها. يطلق عليهم أيضا استطلاعات الرأي السريعة.

بمجرد تسجيل الدخول الى موقع Toluna, يمكنك معرفة ما إذا كان هناك أي منها متوفر في قسم “Vote”.

تمنح هذه الاستطلاعات السريعة مكافآت صغيرة جدا ولكنها تستغرق أيضا أقل من 15 ثانية للقيام بها.

ستجد في بعض الأحيان العديد منها, وفي أحيان أخرى سيكون من الصعب العثور على أي منها.

3. منتدى تولونا

موقع تولونا ليس فقط موقع استطلاعات رأي, ولكنه يحاول أيضا أن يكون مجتمعا حيث يمكن للأعضاء إنشاء المحتوى والتفاعل.

ومع ذلك, فقد تغيرت الطريقة التي يعمل بها كثيرا منذ أن بدأت في استخدامه أول مرة.

لقد كان يوفر خيار كسب النقاط من خلال المشاركة في المنتدى, ولكن تمت إزالة ميزة الربح من المنتدى أثناء التحديث الأخير.

يمكنك العثور على قسم داخل منتدى موقع تولونا للاستطلاعات, حيث يمكنك مشاركة أفكارك ومناقشتها مع الأعضاء الآخرين.

ولكن لن تتمكن بعد الآن من ربح النقاط من خلال القيام بذلك, لذلك يجب عليك استخدام هذا الخيار فقط إذا كنت ترغب في التفاعل مع الأعضاء الآخرين.

4. المسابقات

يمكن الربح من موقع تولونا للاستطلاعات أحيانا من خلال المسابقات. يمكن على سبيل المثال أن تكون مسابقة لنشر صورة حول موضوع معين يتم فيه اختيار فائز, أو اختبار سريع, أو أنواع أخرى من المسابقات.

أحيانا تكون متوافرة لبضعة أيام أو شهر, ويمكن أن تمنحك بعض النقود الإضافية في حسابك. التسجيل في موقع تولونا للاستطلاعات

بمجرد تسجيل الدخول Toluna, يمكنك مشاهدة أحدث الإعلانات ومعرفة ما إذا كانت هناك أية مسابقات جديدة حاليا. أو يمكنك العثور على إعلانات عنها في قسم المنتدى.

يعتمد العدد الدقيق للمسابقات على البلد الذي تعيش فيه. بعض البلدان لديه مسابقات يومية, وبعضها أسبوعيا وشهريا.

وفقا لموقع Toluna, يمكنك أيضا العثور على المسابقات على صفحتهم الرسمية على فيسبوك.

5. الربح من ألعاب تولونا

هناك لعبة يومية على موقع تولونا للاستطلاعات تسمّى Toluna Fortune Wheel.

موقع Toluna

هنا تحصل على فرصة يومية لكسب بعض النقاط الإضافية عن طريق تدوير عجلة الحظ.

يستغرق الأمر بضع ثوان فقط, لذلك الأمر يستحق تجربة حظك فقط.

لا أعرف إحصائيا مدى فرصك في الفوز, لكن يمكنني القول إنه بالتأكيد ليس من المستحيل الفوز.

بالإضافة إلى لعبة الحظ Toluna Fortune Wheel, هناك أيضا ألعاب اون لاين أخرى يمكنك لعبها في بعض الأوقات. يعتمد التوفر الدقيق لهذه الألعاب على البلد الذي تعيش فيه.

ستكافئك بعض الألعاب بالنقاط إذا فزت, والبعض الآخر سيكون للمتعة فقط.

6. مدونة Toluna

موقع تولونا

لدى موقع Toluna مدونة رسمية يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام إذا كنت عضوا في الموقع. يمكنك العثور على رابط لها في أسفل الموقع الالكتروني الخاص بهم.

إنها ليست طريقة للربح, ولكن يتم تحديث المدونة بالأخبار في كثير من الأحيان, وهذا هو المكان الذي يمكنك فيه أيضا مشاهدة المسابقات الجديدة والفائزين السابقين والإضافات الجديدة وما إلى ذلك, والاطلاع على مزيد من التفاصيل حول كل هذه الأشياء.

لذلك لا يزال من الجيد التحقق من مدونة Toluna من حين لآخر لمواكبة آخر المستجدات حول ما يحدث على موقع تولونا للاستطلاعات.

7. الربح من تولونا للاستطلاعات على الهاتف

بصفتك مشترك في موقع تولونا للاستطلاعات, يمكنك تسجيل رقم هاتفك على الموقع. الهدف من ذلك هو تلقي استطلاعات موقع تولونا على الهاتف عبر الرسائل القصيرة.

لا ينبغي أن تتوقع عددا كبيرا من الاستطلاعات الإضافية, ولكن هناك أحيانا استطلاعات يتم إرسالها عبر الرسائل القصيرة, وهي غير متوفرة على موقع تولونا.

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت, و لكن موقع تولونا للاستطلاعات شركة جديرة بالثقة وموثوقة, لذلك لا داعي للقلق بشأن استخدام رقمك.

لذلك, إذا كنت تريد أكبر عدد ممكن من خيارات الربح من موقع تولونا, فقد يكون من المفيد التفكير في تسجيل رقم هاتفك.

قد يهمك: أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة بالدولار 2022

السحب من موقع تولونا للاستطلاعات

فرص الربح من موقع تولونا للاستطلاعات ليست الشيء الوحيد المهم. من المهم أيضا معرفة كيف ستحصل على الأموال وطرق السحب.

عند استخدام موقع Toluna Influencers, ستربح نقاطا لكل استطلاع تقوم به. يمكن استبدال هذه النقاط نقدا عبر حساب بايبال الخاص بك أو استبدالها ببطاقات الهدايا والقسائم الشرائية و العديد من المنتجات المختلفة.

ستعتمد بطاقات الهدايا والمنتجات التي يمكنك الحصول عليها بالضبط على البلد الذي تعيش فيه.

في بعض البلدان, يمكنك الآن أيضا الحصول على الأموال بعملة البيتكوين, ولكن حتى الآن, يتوفر هذا الخيار في عدد قليل جدا من البلدان.

نظرا لأنك تكسب نقاطا ومن ثم استبدالها بالأموال, فقد يكون من المربك بعض الشيء معرفة المبلغ الذي تحصل عليه بالضبط مقابل المشاركة في الاستبيانات.

وفقا لبعض الحسابات خلال تجربتي مع تولونا, كل 3000 نقطة تساوي 1 دولار تقريبا.

بالتأكيد, يمكن أن يختلف هذا حسب بلدك وعملتك, لذلك من الجيد أن تحسب بنفسك أيضا.

كن على علم بأن النقاط التي تكسبها على من موقع Toluna يمكن أن تنتهي صلاحيتها بعد سنة تقريبا من حصولك عليها وتختفي من حسابك إذا لم تكن قد استخدمتها.

هذه فترة طويلة جدا, وربما يرغب معظم الناس أيضا في صرف النقود في أسرع وقت ممكن. ولكن إذا كنت ترغب في جمع أكبر عدد ممكن من النقاط قبل السحب, تذكر فقط ألا تنتظر طويلا.

أرباح موقع Toluna المتوقعة

من السهل إلى حد ما الربح من موقع Toluna. ولكن الأرباح المتوقعة تعتمد على عدد المرات التي تجري فيها الاستطلاعات, والبلد الذي تعيش فيه, وإذا كنت تستخدم بعض الطرق الأخرى لكسب النقاط من الموقع.

يمكنك أيضا الربح من Toluna من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام والتسجيل. قم بمشاركة رابط الاحالة مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني لتحصل على 500 نقطة (حوالي 15 سنتا) لكل صديق ينضم للموقع.

لن يمنحك إجراء الاستطلاعات دخلا ثابت أو يجعلك ثريا, وهذا ينطبق أيضا على موقع Toluna. ولكن يمكن أن تكون طريقة سهلة لكسب بعض الأموال الإضافية.

تطبيق تولونا

إذا كنت تحب استخدام تطبيقات ربح المال, فمن الرائع الانضمام إلى مواقع استطلاعات الرأي باستخدام تطبيقات الهاتف.

تولونا للاستطلاعات هو أحد المواقع التي توفر هذا الخيار, ويمكنك تنزيل تطبيق تولونا على الاندرويد والأيفون.

تطبيق تولونا
Toluna Influencers Android App

تطبيق تولونا سهل الاستخدام إلى حد ما, ولكن إذا كنت ترغب في استخدامه, فإنني أوصي أولا بالتسجيل على موقع تولونا أولا والتعرف على خيارات الربح ثم البدء في استخدام تطبيق تولونا.

في رأيي, لا يزال الموقع يقدم نظرة عامة وتجربة أفضل للمستخدم, لكن التطبيق رائع وسهل الاستخدام أيضا على الهاتف.

هل يمكنك الحصول على الدعم؟

مدى جودة الدعم الذي تقدمه الشركة في كثير من الأحيان يخبرنا كثيرا عن تلك الشركة.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو دعم فني, فأنا أعلم من خلال تجربتي مع تولونا أن خدمة الدعم سريعة جدا, وهذا يخبرنا الكثير عن مصداقية موقع تولونا للاستطلاعات.

ومع ذلك, سيكون هذا مختلفا من دولة إلى أخرى نظرا لوجود موظفين دعم مختلفين في كل دولة يمكنهم مساعدتك بلغتك المحلية. لذلك, قد يكون الأمر مختلفا في بلدك.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة العامة ، فإن لدى موقع Toluna أيضا قسما للأسئلة الشائعة ويقدم إجابات على الكثير من الأسئلة. لذلك يعد هذا مكانا جيدا للبدء وأسرع طريقة للحصول على المساعدة.

بالطبع, انت مرحب بك أيضا لترك تعليق لي أسفل هذه المراجعة إذا كنت تريد أي نصائح.

يمكنني أن أقدم لك العديد من النصائح كمستخدم, ولكن في بعض الحالات قد تحتاج إلى بعض الدعم من موقع تولونا للاستطلاعات الرسمي.

من يمكنه التسجيل في تولونا للاستطلاعات

موقع تولونا للاستطلاعات متاح في أكثر من 60 دولة وباللغة المحلية في معظم الحالات أيضا. تطبيق تولونا والمدونة أيضا تتوفر بمعظم اللغات. هذا يجعله موقع سهل الاستخدام للغاية.

يعجبني حقا أن لدى موقع Toluna منصات مخصصة للعديد من البلدان. على عكس العديد من مواقع الربح من استطلاعات الرأي الأخرى المتوفرة للبلدان الناطقة باللغة الإنجليزية فقط.

في معظم البلدان, يمكنك التسجيل عندما تبلغ من العمر 14 عاما أو أكثر, ولكن هذا قد يختلف أيضا من بلد إلى آخر, اعتمادا على القوانين المحلية.

فقط كن على علم أنك لن تكون قادرا على إجراء استطلاعات موقع Toluna إذا كنت في بلد آخر غير الذي سجلت فيه, لذلك لا يمكنك إجراء استطلاعات أثناء السفر.

هل موقع تولونا نصب؟

موقع تولونا للاستطلاعات صادق بالتأكيد, أعرف هذا لأنني سحبت منه مرات عديدة بنفسي. بمجرد الدخول الى موقع Toluna, ومن الإنطباع الأول ستلغي سؤال: هل موقع تولونا نصب من رأسك.

ولكن هذا لا يعني أنه سيكون الموقع المناسب لك. لذلك دعونا ننهي شرح موقع تولونا للاستطلاعات بتلخيص الإيجابيات والسلبيات, حتى تتمكن من الحصول على نظرة عامة أفضل قبل أن تقرر الانضمام أم لا.

الإيجابيات

  • كمية جيدة من الاستطلاعات المتاحة
  • سهل الاستخدام
  • يدفع من خلال PayPal والجوائز وبطاقات الهدايا
  • متوفر في العديد من البلدان وباللغة المحلية
  • تطبيق رائع يجعل من السهل كسب المال من أي مكان

السلبيات

  • بطيء بعض الشيء في الدفع في بعض البلدان
  • الدعم الفني بطيء في بلدان معيّنة
  • تنتهي صلاحية النقاط بعد 16 شهر

أنا حقا أحب موقع تولونا للاستطلاعات, لأن لديه العديد من فرص ربح المال الجيدة, ويمكن أن يكون بالتأكيد وسيلة لكسب بعض النقود أو المكافآت الإضافية.

ومع ذلك, قد يكون الدفع بطيئا بعض الشيء في بعض البلدان عند وصولك للحد الأدنى للدفع.

بشكل عام, يعد موقع Toluna للربح من استطلاعات الرأي جيد وموثوق به, ويوفر العديد من الفرص, وهو سهل الاستخدام.

التسجيل في موقع تولونا

التسجيل في موقع تولونا

من السهل جدا التسجيل في موقع تولونا. يمكنك فقط النقر فوق الزر أدناه, واختيار بلدك, وملء بعض معلومات التسجيل الأساسية.

بمجرد التسجيل في موقع تولونا, ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. تأكد من فتحها والنقر على الرابط في البريد الإلكتروني لتأكيد حسابك. بمجرد الانتهاء من ذلك, يمكنك البدء في الربح من استطلاعات موقع Toluna.

بدائل موقع Toluna

إذا أردت التسجيل في مواقع الربح من استطلاعات الرأي الصادقة التي تشبه موقع Toluna, يمكنك الإنضمام الى المواقع التالية:

موقع Surveyeah

موقع Surveyeah, هو أحد بدائل موقع Toluna ومن أفضل مواقع استطلاعات الرأي للربح يوميا. من خلال التسجيل في Surveyeah, ستشارك في أبحاث السوق لتحديد ميزات المنتجات التي لم يتم طرحها في السوق بعد.

ستتلقى أيضا استطلاعات مقابل المال مدفوعة الأجر عبر البريد الإلكتروني وعندما تكملها ستربح المكافآت.

أحد ميزات موقع Surveyeah هي الربح من الانترنت والسحب من ويسترن يونيون, كما أنه يوفر طرق دفع عديدة.

شرح موقع Surveyeah للربح من استطلاعات الرأي

موقع YouGov

YouGov “يوجوف”هي شركة أبحاث تسويقية تقدم للأعضاء مكافآت لاستكمال الاستبيانات على موقعهم على الانترنت.

يقدم موقع YouGov آراء حول السوق, والخدمات المصرفية, والمنتجات, والاقتصاد, وتكنولوجيا المعلومات, والسيارات وغير ذلك الكثير.

يهدف موقع YouGov إلى جمع البيانات عالميا من أشخاص من خلفيات اجتماعية واقتصادية وسياسية متنوعة. الفكرة الأساسية هي أنه كلما كان المشاركون أكثر تنوعا, كلما كانت البيانات الناتجة أكثر تمثيلا وقيمة.

يعتبر موقع YouGov أحد أفضل بدائل موقع Toluna أيضا.

شرح موقع YouGov يوجوف للربح من استطلاعات الرأي

رأيك في Toluna Influencers

إذا كان لديك أي تجارب مع موقع Toluna Influencers, فلا تتردد في مشاركة تجاربك أدناه.

بالإضافة الى تجربتي مع تولونا سيكون من الرائع الحصول على تقييمات موقع Toluna أخرى من مستخدمين آخرين أسفل هذه المراجعة أيضا والاستماع إلى تجاربك في بلدك المحدد.

إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة, فلا تتردد أيضا في ترك تعليق أدناه.

إقرأ ايضا:

بواسطة Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.