الرئيس التنفيذي لشركة Better Com يطرد أكثر من 900 موظف عبر برنامج زوم

better com

قام الرئيس التنفيذي الهندي الأصل لشركة Better.com المتخصصة في رهن العقارات والمنازل, مقرها الولايات المتحدة بطرد أكثر من 900 موظف, أي حوالي 9 في المائة من قوتها العاملة, في ندوة عبر الإنترنت من خلال برنامج زوم, مشيرا إلى كفاءة السوق والأداء والإنتاجية كأسباب وراء هذه الخطوة.

في اتصال مع الموظفين عبر Zoom يوم الأربعاء الماضي, أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Better.com Vishal Garg فجأة أن شركة الرهن العقاري ستسرح حوالي 9 في المائة من قوتها العاملة, حسبما ذكرت شبكة CNN.

وذكر التقرير أن Vishal Garg أشار إلى كفاءة السوق والأداء والإنتاجية باعتبارها السبب وراء عمليات تسريح موظفين شركة better com.

وقال في المكالمة: “إذا كنت تجري هذه المكالمة, فأنت جزء من المجموعة غير المحظوظة التي يتم تسريحها”.

وأضاف Vishal Garg: “عملية إنهاء عملك هنا سارية المفعول على الفور”.

وقال التقرير إن الرئيس التنفيذي أبلغ أكثر من 900 موظف في المكالمة أنه تم إنهاء خدمتهم قبل العطلات مباشرة.

ثم قال إنه يمكن للموظفين توقع رسالة بريد إلكتروني من قسم الموارد البشرية, توضح بالتفصيل الفوائد والمكافآت.

قال المدير المالي لشركة better com كيفين رايان في بيان لشبكة CNN Business: “الاضطرار إلى تسريح العمال أمر مؤلم, خاصة في هذا الوقت من العام”.

“ومع ذلك, فإن الميزانية العمومية الحصينة والقوى العاملة المختصرة والمركزة معا تجعلنا نلعب دورا في مواجهة سوق ملكية المنازل المتطورة بشكل جذري.”

في غضون ذلك, ذكر تقرير في موقع Fortune أن Vishal Garg اتهم الموظفين بـ “السرقة” من زملائهم وعملائهم من خلال كونهم غير منتجين ويعملون لمدة ساعتين فقط في اليوم.

وقال رئيس better.com في المكالمة “هذه هي المرة الثانية في مسيرتي التي أفعل فيها هذا ولا أريد أن أفعل ذلك. آخر مرة فعلت ذلك, بكيت”.

وقد تم طرد فريق العدالة والتنوع والاندماج في قسم الموارد البشرية من بين اخرين في better com.

يبدو أن Vishal Garg الرئيس التنفيذي لشركة Better.com أدرك لاحقا أنه ارتكب خطأ, وقام بالاعتذار عن الطريقة التي تعامل بها مع أخبار التسريح الأسبوع الماضي, حيث كتب: “لقد فشلت في إظهار القدر المناسب من الاحترام والتقدير للأفراد الذين تأثروا بالخبر. أنا أملك قرار تسريح العمال, لكن أخطأت في التنفيذ. بفعل ذلك, أحرجتك”.

تم النشر في
مصنف كـ أخبار

بواسطة Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.