مقالات وحصريات

أفضل 10 مواقع تحميل ريلز انستقرام اون لاين 2023

يرغب الكثير من الأشخاص في تحميل ريلز انستقرام بالإضافة الى الصور ومقاطع الفيديو وتنزيل ستوري انستا أيضا. إذا كان لديك مثل هذا السؤال في ذهنك, فسنخبرك اليوم بأفضل مواقع تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج مجانا وبطريقة سهلة للغاية.

ريلز انستا

ريلز انستا هي ميزة يوفرها تطبيق Instagram المدعوم من Facebook والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وممتعة. غالبا ما يرغب الأشخاص في تنزيل ريلز انستا لمشاهدتها لاحقا أو إعادة مشاركتها على منصات أخرى مع العائلة والأصدقاء.

ميزة ريلز انستا و YouTube Shorts وجميع ميزات الفيديوهات القصيرة هي في الواقع مأخوذه ومنسوخة من تيك توك.

مع الملاحظة أنه يمكنك تنزيل فيديوهات تيك توك بسهولة من داخل التطبيق إذا سمح صاحب الفيديو بذلك, أو من خلال مواقع تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية أيضا, لكن الحالة ليست هي نفسها مع Instagram.

ومع ذلك, لا داعي للقلق. سوف أشارك معك طريقة تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج, بحيث يمكنك حفظ ريلز انستا على الهاتف في معرض الصور الخاص بك.

تحميل ريلز انستقرام اون لاين

مواقع تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج عديدة ومجانية, أغلب هذه المواقع توفّر أيضا امكانية تحميل ستوري انستا والصور, ويمكن استخدامها في تحميل فيديو انستا أيضا.

دعونا الآن نتحقق من مواقع Instagram Reels Downloader.

1. Igram

Igram

Igram هي أداة تنزيل فيديوهات شهيرة. يمكنك تحميل ريلز انستقرام اون لاين من خلاله, بالإضافة الى تحميل مقاطع الفيديو والصور التي تريدها, ويدعم أيضا تحميل Carousel insta.

دعني أخبرك أن هذا الموقع يحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت, وعدد زواره الشهري يتعدى 40 مليون زائر.

موقع Igram

2. Save Instagram

save instagram

موقع Save Instagram يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين. يشتهر الموقع يتوفير ميزة تنزيل مقاطع فيديو انستا بسرعة كبيرة. وفقا للمعلومات الواردة على موقع Save Instagram, فإنه يوفر أيضا إمكانية تحميل ريلز انستقرام اون لاين بجودة عالية مجانا.

موقع Save Instagram

3. IGDownloader

موقع تحميل ريلز انستقرام

موقع آخر من مواقع تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج في هذه القائمة, وهو IGDownloader.

كل المطلوب منك نسخ رابط الريلز, ثم توجه إلى أداة تحميل ريلز انستقرام اون لاين “Reels Downloader” الخاصة بموقع IGDownloader والصق الرابط في مربع الإدخال, ثم انقر فوق زر التنزيل لحفظ ريلز انستا على جهازك.

موقع IGDownloader

4. Snapinsta

موقع Snapinsta

ستساعدك أداة Instagram Reels Downloader من موقع Snapinsta على تحميل ريلز انستقرام اون لاين إلى جهازك بسهولة.

من مميزات موقع Snapinsta أنه سهل الاستخدام, وغير مطلوب منك الدخول في خطوات طويلة لتتمكن من تنزيل ريلز انستا, ويدعم أيضا تنزيل فيديوهات انستا العادية والستوري والصور مجانا.

موقع Snapinsta

5. InstaVideoSave

instavideosave

Instavideosave.net هو موقع مجاني وسريع على الانترنت يساعدك على تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج, أو حفظ ريلز انستا على جهازك.

يمكنك حفظ أي مقطع فيديو على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومشاهدته في وضع عدم الاتصال بالانترنت في أي وقت.

الموقع مجاني لتحميل الفيديوهات, ولا يفرض أي رسوم, ويمكن تحميل ريلز انستقرام اون لاين بعدد غير محدود يوميا.

موقع Instavideosave

6. Igrab.online

Instagram Reels Video Downloader

من خلال أداة Instagram Reels Video Downloader من موقع Igrab.online يمكنك تحميل ريلز انستقرام اون لاين أو مشاهدتها بشكل مجهول.

تحتاج فقط إلى نسخ الرابط داخل الموقع والنقر فوق زر “تنزيل”. الخدمة مجانية تماما ولا تتطلب التسجيل, ومتاحة على جميع الأجهزة.

موقع Igrab.online

7. sssinstagram

sssinstagram

Instagram Reels Video Downloader هي أداة رائعة من موقع sssinstagram لكي تتمكن من تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج. يوفر لك الموقع أيضا امكانية تحميل ستوري انستا اون لاين بدون برامج.

يضمن لك موقع sssinstagram أنه يمكنك تنزيل فيديوهات انستا بأمان وكفاءة وبأفضل جودة. يمكنك حفظ ريلز انستا بصيغة MP4 وبجودة HD على جهازك. تدعم هذه الأداة تحميل ريلز انستقرام للايفون و الاندرويد أيضا.

موقع sssinstagram

8. Inflact 

حفظ ريلز انستا

Inflact هو أحد مواقع تحميل ريلز انستقرام اون لاين الصاعدة بقوة وسريعا. من أجل حفظ فيديو انستا على الهاتف, ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو القصير ولصقه في المكان المناسب داخل موقع Inflact.

يحتوي الموقع على أدوات مميزة جدا فعلا ويستحق التجربة.

موقع Inflact

9. Reelit

تنزيل ريلز انستا

Reelit هي أداة مجانية تتيح لك تحميل ريلز انستقرام اون لاين. يمكن للمستخدمين حفظ ريلز انستا بدقة تصل إلى 720p (HD).

يمكنك استخدام موقع Reelit على الكمبيوتر أو الموبايل, وكافة الاجهزة.

موقع Reelit

10. SaveInsta

تنزيل الريلز

تتيح لك أداة Reels Instagram video downloader من موقع SaveInsta تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج. ما عليك سوى لصق رابط فيديو Reels Instagram في مربع الإدخال على موقع SaveInsta.app, ويمكنك تنزيل أي فيديو من Instagram.

تعمل أداة Reels video downloader على أي متصفح ويب, ويمكن تنزيل مقاطع فيديو Reels من Instagram بسرعة بدون برامج.

موقع SaveInsta

تحميل ريلز انستقرام – الخلاصة

لقد تعرفت الآن على أفضل مواقع تحميل ريلز انستقرام اون لاين, بالتأكيد هناك مواقع جيدة أخرى لم يسمح لي الوقت لأتحدث عنها جميعا.

المواقع جميعها مجانية و تعمل بنفس الطريقة. كل ما عليك فعله الدخول الى أحد المواقع في هذه القائمة ولصق رابط الفيديو القصير والضغط على تحميل.

إقرأ ايضا:

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى