مقالات وحصريات

أفضل 11 تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية للاندرويد والايفون

تعد القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية المهمة أمرا ضروريا في العديد من مجالات الحياة. سواء كانت مكالمة مهمة مع زبون أو مناقشة متعمقة مع صديق, فإن القدرة على مراجعة محادثة من خلال مسجل المكالمات يمكن أن تكون مفيدة في كثير من الأحيان.

يمكن للمستخدمين مراقبة وتخزين المحادثات الهاتفية باستخدام تطبيقات تسجيل المكالمات لاستخدامات متعددة.

لقد قمنا بإدراج أفضل 11 تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية للاندرويد والايفون في هذه المقالة.

استخدامات تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية

لماذا نستخدم تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية؟ يمكن لأي شخص يستخدم هاتفه لأغراض مهنية أو تجارية الاستفادة من تسجيل المكالمات. تتضمن بعض السيناريوهات المحددة التي قد يكون فيها تسجيل المكالمات الهاتفية مفيدا ما يلي:

  • تدريب قسم المبيعات وموظفي الدعم
  • الحصول على المساعدة بشأن التفاصيل المهمة من مكالمات الزبون
  • عندما تحتاج إلى التركيز على المحادثة بدلا من تدوين الملاحظات

تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة أسهل من أي وقت مضى. تتوفر مجموعة متنوعة من تطبيقات تسجيل المكالمات لتلبية احتياجاتك, بدءا من حفظ المحادثات للعمل أو الاحتفاظ بسجل مكالماتك الهاتفية الشخصية.

إقرأ ايضا:

HubSpot CRM | أفضل برنامج (CRM) مجاني

مراجعة Freshdesk | برنامج إدارة علاقات العملاء CRM

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات

مع وجود العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات المتاحة, قد يكون من الصعب معرفة التطبيق الأفضل لاحتياجاتك. فيما يلي قائمة بأفضل الخيارات المتاحة ولماذا تبرز عن البقية.

1. Automatic Call Recorder

مسجل المكالمات Automatic Call Recorder هو من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية. قم بتشغيل الصوت, والتعليق عليه, وإرساله للآخرين. يمكن أيضا رفعها وحفظها على Google Drive و Dropbox.

سجل المكالمات الهاتفية المهمة واحفظها على هذا التطبيق. التطبيق مجاني للاستخدام. ومع ذلك, فهو يحتوي على إعلانات يمكن أن تظهر من وقت لآخر.

لديهم تصنيف 3.7 من أصل 5 نجوم على Google Play و 4.7 على App Store.

تنزيل Automatic Call Recorder: متجر Google Play و App Store.

2. Call Recorder – callX

يمكنك عبر تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية Call Recorder – callX تتبع المحادثات الهاتفية على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android بشكل تلقائي. علاوة على ذلك, يمكن للمستخدمين بدء التسجيل بسرعة عن طريق هز هواتفهم الذكية أثناء إجراء مكالمة في وقت واحد.

الميزات مجانية للاستخدام ولكن بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في الترقية إلى الإصدار المميز, فإن التكاليف تبلغ 5 دولار. تتوفر مجموعة كبيرة من اللغات للاختيار من بينها. يمكنك ببساطة توصيل Google Drive أو Dropbox إذا كنت ترغب في تخزين بياناتك هناك.

حصل مسجل المكالمات callX على تصنيف 4.1 من أصل 5 نجوم على متجر Google Play.

تنزيل Call Recorder من Google Play Store.

3. Call Recorder – Cube ACR

Cube Call Recorder هو أحد أكثر التطبيقات شهرة لتسجيل المكالمات. يتيح تسجيل المكالمات لغالبية الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يمكن تتبع المحادثات التي يتم إجراؤها باستخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات, بما في ذلك Facebook و WhatsApp و Slack و Google Meet و messenger و telegram والمزيد.

الإصدار المجاني من مسجل المكالمات يحتوي على إعلانات, لدعم استمراريته.

يمكن الوصول إلى المزيد من الخدمات من خلال الاشتراكات المدفوعة. لكن هذا لا يعني أنك تحصل على ميزات أقل في الإصدار المجاني.

التطبيق حاصل على تصنيف 4 نجوم من أصل 5 على متجر Google Play.

تحميل Cube Call Recorder من Play Store و App Store.

4. Call Recorder Automatic

يوفّر تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder Automatic للمستخدمين تتبع المحادثات الهاتفية من خلال ميزة التسجيل التلقائي أثناء اجراء المحادثات.

حدد المتصلين أو المحادثات الهاتفية الواردة أو الصادرة التي تريد تسجيلها, وكذلك المحادثات التي تريد الاحتفاظ بها أم لا. يوفّر أيضا ميزة الكشف عن هوية مكالمة هاتفية غير معروفة.

يتيح مسجل المكالمات للمستخدمين تجربة مجانية قبل شراء الخدمات المدفوعة.

لديهم تصنيف 3.6 من أصل 5 نجوم على متجر Google Play

تنزيل Call Recorder Automatic.

5. Call Recorder iCall

يمكن لتطبيق Call Recorder iCall تسجيل المكالمات لك دون عناء. إنه أحد أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات المعروفة لمستخدمي iOS.

قم بتشغيل التطبيق. وحدد “Record” ثم تابع مكالمتك الهاتفية. يمكنك بعد ذلك تشغيله مرة أخرى, أو التبديل إلى برنامج آخر, وما إلى ذلك بمجرد انتهاء المحادثة.

استفد من المزايا الشاملة للإصدار التجريبي المجاني. يمكنك شراء الإصدار المدفوع مقابل 9.19 دولار.

التطبيق حاصل على 4.6 من أصل 5 نجوم على متجر تطبيقات آبل.

Call Recorder iCall.

6. Call Recorder VoIP

تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder VoIP هو من أفضل الخيارات لأجهزة iPhone. لديك الخيار لاختيار ما إذا كنت تريد تحويل الصوت إلى نص, أو إرساله إلى الآخرين, أو مزامنته مع الخدمات السحابية التي اخترتها. يمكن تسجيل المكالمات بغض النظر عما إذا كان لديك اتصال بالإنترنت أم لا.

سجّل المكالمات الواردة والصادرة من جميع جهات الاتصال الخاصة بك. قم بتنزيل التسجيلات على جهاز كمبيوتر أو جهاز MAC. تبدأ حزمة الاشتراك في Call Recorder VoIP بسعر 9.15 دولارا.

التطبيق حاصل على تصنيف 4.3 من أصل 5 نجوم على متجر آبل.

Call Recorder VoIP.

7. Call Recorder – IntCall

مسجل المكالمات IntCall أحد أفضل التطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية. يتيح لك مسجل المكالمات إجراء المكالمات المحلية والخارجية. يسجل هاتفك المحادثة الكاملة ويخزنها.

التطبيق حاصل على تقييم 3.7 نجوم على متجر بلاي و 4.2 من 5 نجوم على متجر آبل.

التحميل من Play Store و App Store.

8. TapeACall

TapeACall تطبيق تسجيل المكالمات يتيح للمستخدمين مراقبة المحادثات الهاتفية وحفظها في أي وقت يريدون.

أبسط تطبيق لتسجيل المكالمات هو TapeACall. يتم تسجيل محادثاتك وتخزينها أثناء تشغيلها في الخلفية. ما عليك سوى تنزيل ملفاتك الصوتية ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني. يمكن للمستخدمين نسخ التسجيلات احتياطيا إلى خدماتهم السحابية مثل Google Drive و Dropbox.

TapeACall متوفّر لكل من مستخدمي iOS و Android. فهو يسجل المحادثات بدقة عالية وسريعة وفعالة, ويتضمن مشغلا مدمجا يمكنه إعادة تشغيل المكالمات التي حفظها TapeACall.

يمكن استخدامه لفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام, ثم دفع 9.99 دولار شهريا أو 59.99 دولار سنويًا.

مسجل المكالمات TapeACall حاصل على تصنيف 3.6 من أصل 5 نجوم على متجر Google Play و 4.3 على متجر Apple.

تنزيل مسجل المكالمات من متجر Google Play و App Store.

9. All Call Recorder Automatic DD

يُعد تطبيق تسجيل المكالمات All Call Recorder Automatic DD مفيدا للغاية حيث يمكن مشاركة التسجيلات مع الآخرين باستخدام البريد الإلكتروني, أو أي خدمات سحابية, أو الرسائل النصية, أو Bluetooth, إلخ.

قم بتشغيل المقطع باستخدام مشغل الصوت المدمج. يحتوي تطبيق تسجيل المكالمات على إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

لديه تصنيف 4.2 من أصل 5 نجوم على متجر Google Play.

تحميل All Call Recorder Automatic DD.

10. Just Press Record

يعد Just Press Record أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية لمستخدمي iPhone. يمكن للمستخدمين تعديل التسجيلات الحالية. ما عليك سوى الضغط على زر Record للبدء.

يمكن بسهولة إرسال الصوت من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني, بالإضافة الى تعديل التسجيلات الصوتية من خلال مراقبة تردد الصوت وإزالة الأقسام التي لا تريدها. يحتوي على واجهة مستخدم جميلة وسهلة الاستخدام.

إنه متوافق مع iPhone iOS 14.0 أو أعلى, iPad مع iOS 14.0 أو أعلى, iPod touch مع iOS 14.0 أو أعلى, Mac مع macOS 12.0 أو أعلى.

تصنيف مسجل المكالمات هذا 4. من أصل 5 نجوم على App Store.

Just Press Record.

11. Rev Call Recorder

تطبيق تسجيل المكالمات Rev Call Recorder من موقع Rev هو أحد أكثر التطبيقات شهرة لتسجيل المكالمات الهاتفية. لا يوجد أي حد زمني للمدة التي يمكن خلالها التقاط مكالمة باستخدام Rev Call Recorder.

يعمل هذا التطبيق على أجهزة iPhone ويمكن للمستخدمين تسجيل المكالمات الصوتية باستخدام هذا البرنامج في خطوة واحدة سهلة. يتيح لك Rev إعادة تشغيل المحادثات وتسجيلها بدقة عالية.

Rev Call Recorder يعمل بشكل أفضل مع أرقام الهواتف الأمريكية. لا توجد تكاليف أو إعلانات مخفية, وتسجيل مكالمات هاتفية مجانية لا نهاية له لكل من المكالمات الواردة والصادرة.

يمكنك استخدام خدمة التفريغ الصوتي لمكالماتك مقابل 1.50 دولار للدقيقة.

هذا التطبيق حاصل على تصنيف 4.4 من أصل 5 نجوم على App Store.

تحميل Rev Call Recorder.

الخلاصة: أفضل 11 تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية للاندرويد والايفون

مسجل المكالمات
مسجل المكالمات

يوفر تطبيق تسجيل المكالمات فرصة رائعة لاسترداد المحادثات المفقودة مع الأشخاص في الاجتماعات والصفوف والعديد من الأحداث الأخرى.

إلى جانب ذلك, يساعد الأشخاص على التركيز بشكل أكبر على الاجتماع وبدرجة أقل على المهام الثانوية أو أي شيء يتعلق بأماكن أخرى.

بمساعدة أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات المقترحة من قبلنا, سيجعل هذا مهمتك في اختيار مسجل المكالمات المناسب لك أسهل.

قد يهمك أيضا: أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة لنظام أندرويد.

في حين أن بعض التطبيقات قد تكون متاحة لأجهزة Android, فإن العديد منها أيضا مخصصة لنظام iOS. إنها مسألة وقت لفهم ما هو ممتاز بالنسبة لك.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى