مقالات وحصريات

شرح موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا

أهلا بك في شرح موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا. سأتحدث عن موقع زيادة متابعين انستا حقيقيين بدون برامج, المتخصص في تزويد لايكات انستا وزيادة المتابعين والمشاهدات على Instagram.

ستحصل على هؤلاء المتابعين والإعجابات مجانا. ليس ذلك فحسب, بل يمكنك أيضا استخدامه كل يوم. لكن يُسمح لك باستخدام موقع زيادة متابعين انستا مجانا مرة واحدة فقط في اليوم.

يمكنك تجربة موقع زيادة متابعين انستا مجانا, بالاضافة الى تزويد لايكات انستا والمشاهدات في وقت واحد, ولكن مرة واحدة فقط في اليوم.

جدول المحتويات
ما هو موقع Famoid
هل هو موقع صادق
هل هو موقع حقيقي وآمن
طريقة استخدام موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا
زيادة لايكات انستا مجانا
ميزات موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا
رأيي في الموقع

موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا

تأسس موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا في عام 2017. ووفقا للموقع, فإنهم يقدمون “خدمات تكبير حسابات وسائل التواصل الاجتماعي بجودة عالية”. حاليا, هم أحد أكبر مواقع زيادة متابعين انستقرام.

تبيع الشركة المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية (YouTube و Facebook و Instagram و TikTok). وتوفر تزويد متابعين انستقرام مجانا أيضا.

الفكرة هي أن موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا يوفر لك قاعدة المتابعين الأولية, مما يؤدي لاحقا الى الحصول على متابعين جدد بشكل طبيعي. فكر في الأمر على أنه الخطوة الأولى لتكبير حساب Insta.

قد يهمك: الربح من Instagram 2022 (4 طرق مجربة ومضمونة)

هل موقع Famoid صادق؟

نعم, موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا صادق 100٪ وحقيقي. سيرسلون لك متابعين مجانيين لحسابك, ويمكنك أيضا تزويد لايكات انستا والحصول على مشاهدات مجانية على ريلز انستا والفيديوهات في غضون 24 ساعة.

يقولون إنه عليك الانتظار 24 ساعة, لكنهم يقومون يإنجاز الأمر في غضون ساعة أو ساعتين ما لم يكن الموقع مشغول للغاية.

مع ذلك, يجب أن تدرك حقيقة أن بعض المتابعين قد يقومون في إلغاء متابعتك مع مرور الوقت. ولكن لا تقلق! سينخفض العدد قليلا فقط, وهذا أمر طبيعي.

موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي وآمن؟

لأكون صادقا, لقد استخدمت موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا شخصيا ولم أواجه أبدا أي مشكلة سواء كان ذلك فيما يتعلق بالأمان أو خطر فقدان الحساب.

لا يطلب منك أبدا كلمة سر الانستا, ولا يتعين عليك تسجيل الدخول من خلال حساب انستا أو إنشاء حساب جديد.

الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى تقديمه هو اسم حساب Instagram الخاص بك, ليس أكثر من ذلك. بهذه الطريقة حسابك آمن تماما.

سبب آخر يجعل موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا آمنا هو أنه يسمح لمستخدم واحد بتزويد متابعين انستا, ومرة واحدة فقط في اليوم.

هذا سيجعل خوارزمية Instagram تعتقد أن الحساب لا يستخدم أي وسيلة غير طبيعية.

ومع ذلك, أود أن أقترح عليك عدم الإفراط في استخدام موقع زيادة متابعين انستا مجانا بكثرة. الاستخدام التدريجي أكثر أمانا.

طريقة استخدام موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا

يمكن استخدام موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا وبسهولة جدا وبدون أي تعقيدات.

1. إضغط هنا للدخول الى رابط زيادة متابعين انستقرام مجانا.

2. يجب عليك ملء التفاصيل المطلوبة في النموذج, مثل اسم الحساب والبريد الالكتروني والنقر فوق “Get Free Followers”.

رابط زيادة متابعين انستقرام مجانا

3. انتظر قليلا حتى ينتهي عداد الوقت.

موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي

4. بعد انتهاء عداد الوقت, عليك التحقق من بريدك الإلكتروني. لذا انتقل إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك وقم بالضغط على رسالة تأكيد البريد الالكتروني.

5. بعد التحقق من البريد الإلكتروني, سيتم تزويد متابعين Instagram مجانا.

كما ذكرنا سابقا, يمكنك استخدام موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا مرة واحدة كل 24 ساعة. مما يعني أنه يمكن زيادة 100 متابع انستقرام مجانا كل 4 أيام.

زيادة لايكات انستا مجانا

يمكنك زيادة لايكات انستا مجانا باستخدام موقع Famoid أيضا. ما عليك سوى إدخال اسم حسابك على الانستا وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ويمكنك الحصول على 50 لايك مجانا على Instagram لأحدث منشوراتك.

وفقا لموقع Famoid, يمكنك استخدام هذه الخدمة كل 24 ساعة. لذا, لماذا لا تجربها؟ خصوصا أنه يوفر زيادة لايكات انستا بدون باسورد.

زيادة لايكات انستا مجانا

طريقة زيادة لايكات انستا مجانا هي نفس طريقة استخدام موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا (راجع العنوان السابق).

رابط زيادة لايكات انستا مجانا.

ميزات موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا

لقد ذكرت بإيجاز ما يمكن أن يفعله موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا، سأشرح أكثر قليلا عن الميزات الأخرى المدفوعة أيضا. سأركز على Instagram والخدمات التي يقدمونها لهذه المنصة.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

يمكن أن تكون هذه ميزة عملية لأولئك الذين يقومون في فتح حساب Instagram من البداية. اعتمادا على المبلغ الذي تدفعه, ستتمكن من زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ونشطين (وفقا لموقع Famoid.com).

إنّ وجود عدد كبير من المتابعين سيجعل ملفك الشخصي يبدو حقيقيا. نتيجة لذلك, من المرجح أن يكبر حسابك بسرعة.

زيادة لايكات انستا حقيقيين

زيادة لايكات انستقرام حقيقيين

اختر صورة أو منشور من ملفك الشخصي واشترِ إعجابات لها من موقع Famoid.

عند زيادة لايكات انستا حقيقيين, سيؤدي ذلك إلى زيادة فرص رؤية المستخدمين الآخرين للصورة أو المنشور واكتشاف ملفك الشخصي. هذه طريقة بسيطة لاستخدام خوارزمية Instagram لصالحك.

Instagram Views

famoid free views

ينشر بعض مستخدمي IG مقاطع فيديو أكثر من الصور, لذلك قد يفضلون الحصول على المشاهدات أكثر من الإعجابات. لماذا؟ لأنه عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو, فإن المشاهدات مهمة بنفس القدر أو ربما أكثر من الإعجابات.

بمعنى آخر, عندما يفكر Instagram في مقاطع الفيديو المراد الترويج لها, فإنه يعطي الأولوية لمن لديهم أكبر عدد من المشاهدات.

يتم احتساب المشاهدة فقط إذا بقي الشخص على مقطع فيديو لمدة 3 ثوانٍ أو أكثر. هذا يخبر Instagram أنه جذب انتباه الناس.

رشق لايكات انستا

رشق لايكات انستا

الإعجابات التلقائية أو رشق لايكات انستا هي الحل الأسرع للحصول على أكبر عدد من الاعجابات والترويج لملفك الشخصي. بدلا من شراء حزمة جديدة من الإعجابات في كل مرة تنشر فيها صورة. يمكنك الحصول على حزمة الإعجابات التلقائية.

في كل مرة تقوم بالنشر ستتلقى الاعجابات تلقائيا. سيستمر هذا حتى تنفق كل الإعجابات التي اشتريتها.

دعم العملاء

وفقا لموقع Famoid, فإن خدمة دعم العملاء متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسيتم الرد على رسائلك في غضون 15 دقيقة. لست متأكدا مما إذا كان هذا صحيحا, ولكن إذا كان الأمر كذلك, فهذا يعني أن دعم العملاء لديهم من الدرجة الأولى.

كذلك, يوفّر موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا خدمات أخرى مثل تزويد لايكات فيس بوك, زيادة مشاهدات اليوتيوب و زيادة لايكات تيك توك.

رأيي في موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا

لقد تعرّفت الآن على موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا, بالإضافة الى طريقة زيادة لايكات انستا مجانا, والخدمات المدفوعة التي يوفرها الموقع .

هناك بالتأكيد بعض الإيجابيات لاستخدام موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا. على سبيل المثال, يمكن أن يساعدك في وضع حجر أثاث تكبير حساب انستا.

بالإضافة إلى ذلك, فإن زيادة لايكات انستا والمشاهدات والمتابعين يجعل تطبيق Instagtam يقترح حسابك الى مشتركين آخرين. هذه كلها أشياء قيّمة للغاية لتكبير الحساب.

بجميع الأحوال, إنّ استخدام موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا هو تكتيك قصير النظر, ولا يمكنك الإعتماد عليه تماما. فكّر دائما في طريقة تكبير حساب Insta بطريقة طبيعية من خلال النشر المنتظم.

في حال واجهتك أي مشكلة, لا تقلق! سأقوم بنشر مواقع زيادة متابعين Instagram مجانا ومضمونة في المقالات المقبلة.

إقرأ ايضا:

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى